كل شيء جزائري

الأن الجديد على منتديات كل شيء جزائري منتدى طلبة البكلوريا مواضيع .. دروس .. نماذج بكلوريا لكل الشعب و العديد و العديد
الأن و بحمد الله منتدى جديد أخر سيكون قيم بوجودكم إن شاء الله - منتدى الإعجاز العلمي في القرآن الكريم - ضمن قاءمة منتدى رياض الإسلام لا تبخلوا على انفسكم بالأجر و لا تبخلو علينا بالمنفعة *** لا الاه الا الله محمد رسول الله ***
منتدى جديد حقا رائع منتدى مدرسة الحياة حتى تكون تجاربكم لنا عبرة

    و لا اروع و لا احلى و لا أجمل ...

    شاطر
    avatar
    أبو علياء
    عضو مميز
    عضو مميز

    العقرب عدد المساهمات : 92
    نقاط : 2898
    السٌّمعَة : 41
    تاريخ التسجيل : 11/04/2010
    العمر : 46
    الموقع : www.omarfarouk.com

    رد: و لا اروع و لا احلى و لا أجمل ...

    مُساهمة من طرف أبو علياء في الإثنين مايو 03, 2010 9:23 pm

    بــارك الله فيك
    avatar
    بسمة الجزائر
    مشرف
    مشرف

    عدد المساهمات : 216
    نقاط : 13294
    السٌّمعَة : 12
    تاريخ التسجيل : 16/02/2010

    رد على الموضوع

    مُساهمة من طرف بسمة الجزائر في الثلاثاء مارس 02, 2010 11:53 am

    avatar
    hanouna dz
    نائب المدير
    نائب المدير

    الثور عدد المساهمات : 1020
    نقاط : 14992
    السٌّمعَة : 108
    تاريخ التسجيل : 02/02/2010
    العمر : 33
    الموقع : -

    رد: و لا اروع و لا احلى و لا أجمل ...

    مُساهمة من طرف hanouna dz في الأحد فبراير 28, 2010 10:32 pm




    بارك الله فيك



    avatar
    Admin
    Admin

    العقرب عدد المساهمات : 842
    نقاط : 1106054
    السٌّمعَة : 154
    تاريخ التسجيل : 08/12/2009
    العمر : 32
    الموقع : centpourcentdziri.ahlamontada.net

    و لا اروع و لا احلى و لا أجمل ...

    مُساهمة من طرف Admin في الأحد فبراير 28, 2010 9:45 pm



    لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين



    بثت قناة الفجر الفضائية ليلة الجمعة معلومة جميلة جدا

    عن الملائكة التي تحيط بالإنسان أثناء يومه

    وعلمت أن رحمة الله بعباده في كل شئ حتى في النوم

    وهذه المعلومة قالها الشيخ

    عبد الباسط عضو لجنة الإعجاز العلمي والحقيقة

    قال إن الملائكة التي تحيط بالإنسان عددها 10

    وتتبدل في وقت الفجر ووقت العصر

    والله سبحانه وتعالي يسأل ملائكته وقت انتهاء عمل ملائكته وقت الفجر

    كيف تركتم عبادي فترد الملائكة وتقول: تركناهم يصلون

    لذلك ينصح دائما بصلاة البردين الفجر والعصر

    وقال رسول الله صلى الله عليه وسلم : من ترك صلاة العصر حبط عمله ...

    وقد جعل الله

    عشرة أنواع من ملائكة تحيط بالإنسان

    كالتالي:

    ملكين ملك عن اليمين وملك عن اليسار

    الملك اليمين ليكتب الحسنات الملك الشمال ليكتب السيئات

    ولكن حين يفعل الإنسان سيئة يقول ملك اليمين لملك اليسار اكتب هذه السيئة

    فيرد ملك اليسار ويقول أمهله لعله يستغفر , فإذا استغفر الإنسان لا يكتبها له



    ملكين ملك أمام الإنسان وملك خلفه

    حتى يدفع عنه السيئة التي تصيبه وتحفظه

    مثال لذلك : كالذي تصيبه سيارة وينجوا من الحادث

    هذه الملائكة تحفظ هذا الإنسان

    ولكن إذا كتب الله سبحانه وتعالي

    أن يموت في الحادث باللوح المحفوظ فسوف يموت..



    ملك على الجبين : للتواضع وعدم الكبر



    ملكين علي الشفتين : ملك على الشفة العليا وملك على السفلى

    وهم مفوضين هذين الملكين لتسجيل الصلاة على الرسول صلى الله عليه وسلم

    فقط وليس لغرض أخر



    ملكين على العينين : وهم لغض البصر وحماية العينان من الأذى

    وكما يقول المثل العامي المصري العين عليها حارس



    وأخيرا ملك على البلعوم : لأنه ممكن أن يدخل في فم النائم أي شئ يؤذيه

    فالله سبحانه وتعالى جعل ملك يحرس البلعوم حتى إذا دخل أي شئ بفم النائم

    ممكن أن يلفظه تلقائيا






    رب اغفر لي ولوالدي ولوالد والدي

    وللمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات

    الأحياء منهم والأموات يوم يقوم الحساب





    اللهم اغفر لقارئ وباعث هذه الرسالة

    وكل من ينشرها



    بسم الله الرحمن الرحيم



    رأى النبي

    عليه الصلاة والسلام

    وهو فى السماء فى رحله المعراج

    ملائكة يبنون قصراً لبنه من ذهب ولبنه من فضه

    ثم رآهم وهو نازل قد توقفوا عن البناء

    فسأل لماذا توقفوا ؟

    قيل له إنهم يبنون القصر لرجل يذكرالله

    فلما توقف عن الذكر توقفوا عن البناء

    فى إنتظار أن يعاود الذكر ليعاودوا البناء

    داوموا على ذكر الله ولا تتوقفوا







    سبحان الله والحمد لله

    ولا اله الا الله والله اكبر



    سبحان الله وبحمده

    سبحان الله العظيم





    أنشر الخير

    ولا تنسى إحتساب الأجر والنيه





    اللهم لك أسلمت

    وبك آمنت وعليك توكلت

    واليك انبت وبك خاصمت

    اللهم اني اعوذ بعزتك

    لا اله الا انت الحي الذي لا يموت





    ملحوظه:

    تخيل لو انك نشرت هذه الرساله

    بين عشره من اصدقائك على الاقل؟؟

    وكل صديق منهم فعل كما فعلت انت وهكذا؟؟

    ولكل واحد منهم حسنه
    والحسنه بعشر امثالها

    انظر كم كسبت من الحسنات

    في دقيقه واحده أو دقيقتين !!!!

    إنشرها ولا تبخل على نفسك بالحسنات؟؟






      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد أكتوبر 22, 2017 9:33 am