كل شيء جزائري

الأن الجديد على منتديات كل شيء جزائري منتدى طلبة البكلوريا مواضيع .. دروس .. نماذج بكلوريا لكل الشعب و العديد و العديد
الأن و بحمد الله منتدى جديد أخر سيكون قيم بوجودكم إن شاء الله - منتدى الإعجاز العلمي في القرآن الكريم - ضمن قاءمة منتدى رياض الإسلام لا تبخلوا على انفسكم بالأجر و لا تبخلو علينا بالمنفعة *** لا الاه الا الله محمد رسول الله ***
منتدى جديد حقا رائع منتدى مدرسة الحياة حتى تكون تجاربكم لنا عبرة

    قائد الفراعنة: الجزائر لا تستحق لقب الأفضل إفريقيا

    شاطر
    avatar
    hanouna dz
    نائب المدير
    نائب المدير

    الثور عدد المساهمات : 1020
    نقاط : 14929
    السٌّمعَة : 108
    تاريخ التسجيل : 02/02/2010
    العمر : 33
    الموقع : -

    قائد الفراعنة: الجزائر لا تستحق لقب الأفضل إفريقيا

    مُساهمة من طرف hanouna dz في الأربعاء مارس 17, 2010 2:13 pm

    أكد أحمد حسن -قائد المنتخب المصري لكرة القدم- أن منتخب الجزائر لا يستحق لقب أفضل منتخب إفريقي عام 2009، مشيرا إلى أن الجزائر لم تحقق إنجازات تستحق عليها هذا اللقب.

    وقال حسن في تصريحات لصحيفة "اليوم السابع" المصرية إن صعود المنتخب الجزائري إلى مونديال 2010 على حساب منتخب قوي وكبير مثل المنتخب المصري هو الذي جعل الكاف يمنح الخضر لقب أفضل منتخب إفريقي للعام المنصرم.

    وشدد الصقر المصري على أن هناك أكثر من منتخب آخر كان يستحق هذا اللقب، أبرزها: كوت ديفوار، والكاميرون، ونيجيريا، والثلاثة وصلوا إلى كأس العالم أيضا كالجزائر.

    واعترف كابتن المنتخب الوطني أن استبعاد منتخب مصر من سباق أفضل منتخب إفريقي لعام 2009 كان منطقيا؛ لأن الفراعنة فشلوا في التأهل للمونديال، مؤكدا أن الفريق لم يقدم العروض التي قدمها في 2006 و2008 و2010.

    وختم حسن بأن تألق الفراعنة في بطولة القارات الأخيرة بجنوب إفريقيا ليس كافيا للفوز بلقب أفضل منتخب إفريقي في العام الماضي، بينما سيزيد من فرصتها في الفوز بلقب أفضل منتخب إفريقي لعام 2010.

    وحصل الصقر المصري على لقب أفضل لاعب في بطولة الأمم الإفريقية 2010، وكان حصل قبلها على نفس اللقب في البطولة التي أقيمت بمصر عام 2006 والتي فاز بها الفراعنة أيضا.




    منقول/mbc

    مايتلامش فا 2014 يكون في عمرو 41 سنة مقواه
    avatar
    hanouna dz
    نائب المدير
    نائب المدير

    الثور عدد المساهمات : 1020
    نقاط : 14929
    السٌّمعَة : 108
    تاريخ التسجيل : 02/02/2010
    العمر : 33
    الموقع : -

    رد: قائد الفراعنة: الجزائر لا تستحق لقب الأفضل إفريقيا

    مُساهمة من طرف hanouna dz في الأربعاء مارس 17, 2010 2:19 pm

    كان يا ما كان في قديم الزمان كان في بلاد النيل والميه تروي العطشان كانت مجموعة.وكثير من الشباب والشيبان اجتمعوا وقالوا احنا فرسان ولازم نقهر قاهر الالمان ..في البليدة وجد منتخب معضمه صبيان يلعبون كرة حلوة، ينتظرون منتخبكم الكسلان في اللقاء لاقى أداء المنتخب الجزائري كل الاستحسان فاز ب3 اهداف سجلهم فنان تلاعب بالدفاع و خلاه حيران تاه المصريون في الملعب و تخبطوا كالعميان و صدم شحاتة و بالو بالهم مليان و عرف أن الغرور و النصر لا يلتقيان.مسكين زكي هزم بعد أن طرد من ويغان لاعبو الأهلي اغتصبت منهم بطولتان افيقيتان...و المفاجأة أن الذي أخرجه فريقان مغموران.. منتخبكم أصبح لا يستطيع مقارعة مصارعي الثيران من يستصغرهم فهو يلعب بالنيران و الحل هو الانحناء لعاصفة هذا الزمان و الاكتفاء بالتأهل الى الكان.الفرحة اليوم فرحتان الف و الكلام عن المنديال لم يعد مجرد هذيان و خرج الجمهور الجزائري مليان اطمئنان ... و الشعب المصري كلو غضبان لأنو تأكد أن الجزائر منتخب قادر على اعادة سيناريو مونديال بلاد الاسبان.ليس بالضرورة أن يكون منتخب الألمان قد يكون يأتي الدور على حامل اللقب منتخب الطليان

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد أغسطس 20, 2017 3:13 am